أفضل خمسة أفلام جنسية في كل العصور

//أفضل خمسة أفلام جنسية في كل العصور

أفضل خمسة أفلام جنسية في كل العصور

الأفلام الجنسية هي عنصر أساسي في هوليوود. من مهرجان الزنا لعام 1992 لبول فيرهوفن إلى أفلام الإثارة المثيرة لبريان دي بالما في أواخر الثمانينيات ، يعد الجنس خيطًا مشتركًا يسري طوال الوقت. تشتهر العديد من أفلام بيت الفن بمشاهدها الجنسية. غالبًا ما يكون لديهم جنون يثلج الصدر. تتضمن بعض الأفلام أيضًا مقاطع صوتية لموسيقى الروك الشعرية أو مواقف فاحشة.

شهدت أوائل التسعينيات موجة من أفلام الإثارة المثيرة. أدت شعبية تلفزيون الكابل وصعود سوق تأجير الفيديو إلى انفجار أفلام الإثارة الجنسية. لكن شعبية هذا النوع لم تدم طويلاً. مع ظهور الإنترنت ، أجبر نوع الجنس على التكيف. لم تعد هناك حاجة لمحاكاة الجنس ، لأن الإنترنت مكّن الجماهير من العثور على الأفلام في المنزل. ويعود عودة هذا النوع إلى الظهور من قبل موزعي ومنتجي أفلام مستقلين يحاولون استعادة الجنس على الشاشة. فيما يلي خمسة من أكثر الأفلام إثارة للجنس على الإطلاق.

أحد أشهر المشاهد الجنسية في تاريخ الأفلام ، فتح وإغلاق روج xnxx  من فيلم عام 1985 لا تنظر الآن ، كسر المحرمات وأثار جدلاً حول الأصالة. تم تصوير المشهد في الغالب من الأعلى ، وتم تعديله لإزالة 0.3 ثانية من اللقطات ، لكنه لا يزال مفضلاً لعشاق الجنس.

من أكثر الأفلام التي تحدثت عن الجنس ، Scream Queens ، ركض التدرج من الموحية إلى الصاخبة إلى المرحة. في الواقع ، تضمنت المواد الترويجية للفيلم ملابس هزيلة ، لكن الأفعال الجنسية كانت لفظية وليست جسدية. كانت هذه نقطة تحول رئيسية في تجارة الأفلام الجنسية. قدمت شارون ستون كملكة البخار في هوليوود. تم تصويرها لاحقًا في Sleeping with the Enemy بعد ست سنوات من إطلاقه.

على الرغم من نجاح Scream Queens ، كانت المشاهد الجنسية في الفيلم أكثر من اللازم بالنسبة لبعض المشاهدين. نتيجة لذلك ، منعت العديد من سلاسل المسارح المسارح الأعضاء من عرض أفلام NC-17. في حين أن الجدل الدائر حول الفيلم يستحق المناقشة بالتأكيد ، فإن الحقيقة هي أن المشاهد الجنسية نفسها ليست بالسوء الذي جعلها بعض النقاد.

أصبح A24 ، الاستوديو الذي أصدر Scream Queens ، منذ ذلك الحين المروج الرئيسي لـ “الرعب المرتفع”. لقد أطلقوا أفلامًا تتميز بقيمة الصدمة الخالصة ، والعمل الأفضل في الحياة المهنية من مصادر غير محتملة ، ومحاولات لالتقاط انتشار الإنترنت.

يستخدم X ، أحدث أفلام الرعب الجنسية ، المواد الإباحية لجذب الانتباه. اتخذ المخرج تي ويست الجنس كسلاح استفزازي ، على الرغم من حقيقة أنه فيلم مشهور.

غالبًا ما يُنظر إلى الأفلام الجنسية على أنها صريحة جدًا. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن أكثر الأشياء وضوحًا ، فستحتاج إلى البحث عن واحد من القليل الذي يكون واضحًا مثل أجرة تلفزيون الكابل في وقت متأخر من الليل. بالنسبة لهؤلاء ، يمكنك تصفح مجموعة لا حصر لها من المواد الإباحية المنتجة بشكل شرعي على الإنترنت. أو يمكنك شراء الفيلم بدقة 4K من صانعي المحتوى أنفسهم.

المفاجأة الأكبر هي أنه من بين جميع الأفلام ذات الطابع الجنسي التي خرجت من هوليوود ، قلة منهم يغامرون في عالم الموت. والقليل منها إما منمق للغاية أو يضم شريكًا جنسيًا غير بشري.

By |2023-07-20T14:23:43+02:00juli 15th, 2018|Uncategorized|Reacties uitgeschakeld voor أفضل خمسة أفلام جنسية في كل العصور

About the Author: